fbpx
زراعة الكبد في تركيا لمريض جزائري

وقفتم معي و قدمتم لي تسهيلات كبيرة قمتم لي بكل شيء لازم اوصلتومني الى المستشفى وكنتم معي مع الاطباء بفضل الله و بكم انا الان بصحة و عافية شكرا جزيلا لكم

بن دياب بانيس

اسم المريض:

بن دياب بانيس

العمر:

52 سنة

الاجراء الطبي:

عملية زراعة الكبد

البروفيسور:

بيلانت اينال

الدولة:

الجزائر

المدينة:

قسنطينة

السيد بن دياب بانيس هو رياضي كرة قدم من الجزائر بدأت معاناته مع المرض بشكل غير متوقع، فقد اكتشف إصابته بتشمع الكبد بعد أيام فقط من مشاركته في مباراة كرة قدم، إذ ظهرت عليه بشكل مفاجئ بعض أعراض المرض التي تمثلت في قيء دموي و إعياء شديد. 

بعد نقله إلى المستشفى على جناح السرعة وخضوعه لفحوصات شاملة تبين انه مصاب بتشمع الكبد الناتج عن إصابته بالتهاب الكبد نوع بي الذي لم يتلق له أي علاج من قبل. لمدة ثلاث سنوات ظل السيد بن دياب يعاني من الأضرار الجسيمة على مستوى الكبد التي تسبب له بها هذا المرض منها ظهور تكوينات ورمية في الكبد بالإضافة إلى تجمع شديد للسوائل في البطن. 

طبيب السيد بن دياب كان نقطة بداية رحلة العلاج في تركيا، فقد نصحه بشدة بإجراء عملية زراعة الكبد في اقرب وقت ممكن، ولان الإمكانيات الطبية اللازمة لهذه العملية غير متوفرة في بلد المريض، فقد تواصل مع فريقنا عن طريق رقم الهاتف أين قاموا بشرح كافة خطوات العلاج في تركيا وتفاصيل العملية وقاموا بتسهيل جميع متطلبات الرحلة والعلاج. 

لدى وصول السيد بن دياب رفقة عائلته إلى مطار اسطنبول الدولي وجد في استقباله فريقنا في تركيا الذي قام بنقله مباشرة إلى المستشفى حتى يباشر في الفحوصات اللازمة من اجل التأكد من عدم وجود أي مانع يعيق عملية الزرع لدى المريض والمتبرع التي كانت اخته التي تصغره بأعوام.

بعد إتمام كافة الفحوصات المطلوبة بعد حوالي 14 يوم من وصوله الى تركيا، توجه مريضنا بن دياب أخيرا إلى غرفة العمليات حيث قام الجراحون باستئصال ما يقارب 65 بالمائة من كبد المتبرعة التي هي أخت المريض وزراعته مباشرة في جسم المريض. وبعد انتهاء العملية التي دامت ثماني ساعات نقل المريض إلى وحدة العناية المركزة التي مكث فيها مدة 48 ساعة ثم إلى غرفته الخاصة بالمستشفى التي بقي فيها مع زوجته المرافقة لمدة 15 يوم. 

أخونا  بن دياب حاليا في صحة جيدة جدا و الحمد للله بعد أن كان على وشك فقدان حياته بسبب التشمع الكبدي هو اليوم يقوم بأخر الفحوصات الدورية مع البروفيسور المسؤول عن الحالة قبل العودة إلى بلده وعائلته وأحبابه.

بقدر بشاشة و طيبة أخونا بانيس نتمنى له بقلب عامر عمر مديد و حياة ملأها السعادة و العافية

أطلب تشخيص طبي من المستشفيات التركية مع تكلفة العلاج

ابدأ محادثة
1
عندكم استفسار؟
مرحبا أهلا وسهلا بكم
تواصل معنا واتس اب
نحن أونلاين لخدمتكم