fbpx

عمليات جراحة العظام لمريض جزائري

عمليات جراحة العظام لمريض جزائري

شكرا لكم جميعا لمتابعتكم لي و وقوفكم معي خلال طول فترة علاجي في المستشفى ماخاصني والوا معاكم شكرا شفق ميديكال

حسام الدين

اسم المريض:

حسام الدين

العمر:

18 سنة

الاجراء الطبي:

عملية جراحة العظام

البروفيسور:

سامي سوكوجو

الدولة:

الجزائر

المدينة:

سطيف

عانى مريضنا حسام (18 سنة) القادم من الجزائر من عيب خلقي لازمه منذ الولادة وهو قصر عظمة الفخذ الذي يتمثل في عدم تكون الفخذ بصورة طبيعية بالإضافة إلى وجود تصلب على مستوي الركبة وتشوه ودوران داخلي للساق. لهذا السبب أراد مريضنا مع عائلته البحث عن وجهة طبية تمكنه من تصحيح هذا التشوه و علاج حالته الطبية بعد ملازمة هذه الحالة له لسنين طويلة وكانت الوجهة الأمثل تركيا كالعادة.

تواصلت معنا عائلة مريضنا حسام وعرضوا علينا حالته الطبية و جميع الوثائق التي تخص مرضه ونحن قمنا بدورنا بترتيب لقاء معهم أين قمنا فيه بشرح كافة الخطوات المطلوبة من اجل العلاج في تركيا كما قمنا بعرض حالته على واحد من أفضل الجراحين لدينا في تركيا المختصين في جراحة العظام.
بدأنا التجهيز لرحلة علاج مريضنا حسام مباشرة بعد تلقينا للرد المفصل و الدقيق من طرف بروفيسور العظام والمستشفى و بعد التشاور مع عائلته التي كانت على أتم الاستعداد لخوض هذه الرحلة مع ابنهم المريض.

و أخيرا حلت لحظة التوجه نحو تركيا. غادر حسام مطار الجزائر إلى وجهة العلاج اسطنبول وعند وصول الطائرة إلى مطار اسطنبول الدولي كان في انتظارهم فريقنا المتواجد في تركيا من اجل استقبالهم والترحيب بهم و نقله هو وعائلته إلى مكان الإقامة الخاص بهم من اجل الارتياح قليلا من تعب السفر قبل الشروع في العلاج.
في اليوم التالي تم نقل مريضنا حسام على متن سيارة خاصة إلى المستشفى الذي سيتعالج فيه وهناك وجد في انتظاره البروفيسور سامي الذي سيجري له العملية. في ذلك اليوم قام البروفيسور سامي بإجراء فحص شامل للمريض كما تم إخضاعه للعديد من الفحوصات اللازمة قبل القيام بالتدخل الجراحي المطلوب.

بعد أيام فقط من وصول حسام وعائلته، تم إجراء المرحلة الأولى من العملية الجراحية والتي تمثلت في التقليل من انثناء الركبة لديه وتصحيح تشوه الدوران الداخلي للساق حيث تم قطع العظام على مستوى الفخذ و تصحيح الاعوجاج العلوي من الساق وتحقيق الاستقامة الطبيعية كما تم تصحيح انثناء الركبة بمقدار 20 درجة من أصل 45.
حالة حسام الآن تتماثل في الشفاء وهو بانتظار إجراء العملية الثانية (عملية تطويل الساق) التي ستحقق له الأمنية التي لطالما تمناها وهي أن تعود ساقه إلى حالتها الطبيعية.

نتمنى لمريضنا حسام السلامة و الصحة و العافية نشكرك جزيلا لاختيارك لنا

أطلب تشخيص طبي من المستشفيات التركية مع تكلفة العلاج

ابدأ محادثة
1
عندكم استفسار؟
مرحبا أهلا وسهلا بكم
تواصل معنا واتس اب
نحن أونلاين لخدمتكم