fbpx

عملية زراعة فك اصطناعي في تركيا

عملية زراعة فك اصطناعي في تركيا

تواصلوا مع شفق ميديكال للعلاج في تركيا كونوا على يقين انكم بين ايادي امينة حقيقة لايتركونكم و يتابعونكم يوجهونكم الى تخصص مرضكم بكل دقة و يختار لكم الطبيب الانسب لكم بكل دقة كونوا على ثقة انكم بين ايادي امينة

حديدي زهراء

اسم المريض:

حديدي زهراء

العمر:

37 سنة

الاجراء الطبي:

زراعة فك اصطناعي في تركيا

البروفيسور:

تونغوش ايشكان

الدولة:

الجزائر

المدينة:

تيبازة

السيدة زهراء حديدي صاحبة 37 سنة هي مريضة من الجزائر عانت مطولا من ورم على مستوى الوجه الذي كان نتيجة خراج في سن من الاسنان تطور ليصبح ورم  انتشر بعدها في عظم الفك السفلي للمريضة الامر الذي دفع بالاطباء في الجزائر الى ازالة جزء  كبير من عظم الفك السفلي بهدف استئصال الورم والحد من انتشاره و استبدال الجزء المزال بصفيحة حديدية طبية ذات استعمال مؤقت. و لكن بعد مدة من العلاج المتواصل توصل الاطباء الى ضرورة استبدال الصفيحة الحديدية التي تم وضعها في مكان الجزء المزال من الفك بفك اصطناعي وذلك عن طريق عملية الزراعة. 

بسبب عدم وجود هذا النوع من العلاج في الجزائر قررت عائلة السيدة حديدي البحث عن مستشفى خارج البلاد يوفر خدمات طبية عالية الجودة و يتوفر على عمليات زراعة الاعضاء الاصطناعية و بعد بحث مطول تواصلوا مع فريقنا في الجزائر الذي قام بكافة الاجراءات الاولية اللازمة من اجل البدا في التحضير لرحلة العلاج في تركيا.

بعد تلقي الرد المفصل من المستشفى الذي سيقوم باجراء عملية زراعة فك اصطناعي للسيدة حديدي بدا فريق شفق ميديكال في الجزائر بالتحضير لاجراءات السفر  الخاصة بالمريضة والمرافق و التي كانت سريعة و سهلة على حد قول عائلة المريضة.

عند وصول السيدة حديدي مع المرافق الى مطار اسطنبول الدولي تم استقبالهما من طرف فريقنا في تركيا كما تم  ايصالهما الى مكان الاقامة الخاص بهما من اجل اخذ قسط من الراحة قبل المباشرة في اجراءات العلاج. وفي صباح اليوم التالي تم نقل السيدة مع مرافقها الى المستشفى لعمل فحوصات و تحاليل طبية قبل زرع الفك الاصطناعي.

بعد اتمام الفحوصات الطبية وتجهيز الفك الاصطناعي تم اجراء العملية اخيرا التي استغرقت 6 ساعات و التي كللت بالنجاح اما بعد العملية فقد تم نقل المريضة الى غرفة الانعاش التي بقيت فيها مدة يوم واحد فقط بالاضافة الى 5 ايام اخرى قضتها في المستشفى.

حالة السيدة حديدي اليوم في تحسن كبير كما انها مسرورة جدا من نتيجة العملية وتتطلع للعودة الى بلادها لبدا صفحة جديدة بعيدا عن المرض.

في الاخير نتمنى للسيدة حديدي عمر مديد مليء بالصحة و العافية 

أطلب تشخيص طبي من المستشفيات التركية مع تكلفة العلاج

ابدأ محادثة
1
عندكم استفسار؟
مرحبا أهلا وسهلا بكم
تواصل معنا واتس اب
نحن أونلاين لخدمتكم