fbpx

عملية زرع كبد لمريض جزائري

عملية زرع كبد لمريض جزائري

نشرككم كثيرا على وقفتكم معايا اخترتكم انتم رفقائي للعلاج في تركيا لانكم ابناء بلدي واش وعدتوني بيه لقيتو كامل هنا

السيد طاهر

اسم المريض:

السيد طاهر

العمر:

50 سنة

الاجراء الطبي:

عملية زراعة الكبد

البروفيسور:

بيولانت يونال

الدولة:

الجزائر

المدينة:

وهران

السيد طاهر مريضنا من الجزائر تواصل معنا من اجل اجراء عملية زراعة الكبد كاخر خيار علاجي للتخلص من مرض تشمع الكبد
أصيب السيد طاهر بهذا المرض نتيجة انسداد في أحد الاوردة الرئيسية التي تنقل الدم الى الكبد جراء معاناته لمدة طويلة من مرض كبدي مزمن فقد اكتشف اصابته بمرض تشمع الكبد في عام 2019 عندما شعر في أحد الأيام بآلام وانتفاخ في البطن وبعد قيامه بفحوصات وتحاليل تبين انه مصاب بمرض في الكبد مجهول السبب.
عند اجراء مجموعة من التحاليل والفحوصات المعمقة في مستشفى بالجزائر تبين ان هناك انسداد في أحد اوردة الكبد الأساسية وذلك بسبب تجلط الدم.
بعد ثلاث سنوات من العلاج بالأدوية والقيام بالكثير من المعاينات اقتنع بضرورة اجراء عملية زراعة الكبد التي كانت في بادئ الامر قرار صعب الحدوث بالنسبة للمريض وعائلته.
بعد اختيار وجهة العلاج والتي كانت تركيا، تواصل معنا من اجل الاستشارة والتوجيه لإجراء عملية الزرع وهنا كان فريقنا في اتم الاستعداد لإرشاده وشرح جميع متطلبات وخطوات العلاج في تركيا
بعد انقضاء فترة التشاور مع العائلة وكذا اختيار متبرع متطابق مع المريض بدأنا بالقيام بجميع الإجراءات لتنظيم المواعيد الطبية والمعاينات من أجل تأمين رحلة علاج سلسة لمريضنا
سافر مريضنا السيد طاهر الى إسطنبول بعد إتمام كل ما يخص إجراءات السفر فعند وصوله مع ابنه المتبرع وزوجته المرافقة لهم استقبله فريقنا بتركيا في مطار إسطنبول الدولي لأخذهم سريعا الى المستشفى اين سيقوم هو والمتبرع بأجراء سلسلة من التحاليل والفحوصات الضرورية من اجل التأكد التام من سلامة عملية التبرع والزرع بالنسبة للمريض والمتبرع.
في الأخير تم اجراء عملية زراعة الكبد بعد حوالي 7 أيام من دخوله الى المستشفى حيث تم نقل 65 بالمئة من كبد ابنه المتبرع اليه بنجاح تام.
حاليا ينعم السيد طاهر اليوم بصحة جيدة وحياة صحية جديدة فهو الان يستطيع العمل ومزاولة انشطته اليومية بسهولة اما بالنسبة للمتبرع الذي هو ابن المريض فهو بصحة جيدة كذلك بعد ان وهب لوالده فرصة أخرى للحياة لتضيف الى سجلنا قصة من قصص الأمل التي تشرفنا باننا كنا جزءا منها.
 
 

نشكر مريضنا طاهر لثقته بنا و تختيارنا رفقاء له خلال طول فترة علاجه نرجوا لك دائما السعادة و الهناء في العقل و البدن

أطلب تشخيص طبي من المستشفيات التركية مع تكلفة العلاج

ابدأ محادثة
1
عندكم استفسار؟
مرحبا أهلا وسهلا بكم
تواصل معنا واتس اب
نحن أونلاين لخدمتكم