fbpx

مريض أجرى عملية علاج الباركنسون

العلاج في تركيا

اشكركم جزيلا لجميع فريقكم الطبي كنتم حقا لطفاء معي خلال مرحلة علاجي ساعدتوموني كثيرا ليس لدي ما اقول سوى شكرا جزيلا لكم.

جيكو صاهيداك

اسم المريض:

جيكو صاهيداك

العمر:

56 سنة

الاجراء الطبي:

بطارية الدماغ لعلاج الباركنسون

البروفيسور:

علي زره

الدولة:

رومانيا

المدينة:

بوخارست

جيكو صاهيداك ، 56 سنة، هو مريض من رومانيا تم تشخيصه بمرض باركنسون سنة 2007 . مع مرور الوقت بدات اعراض المرض لدى السيد صاهيداك في التزايد حيث قام الاطباء هناك بوصف جرعات عالية من ادوية خاصة للسيطرة على الاعراض من بينها دواء الليفودوبا ، غير ان العلاج بالادوية لم يتناسب مع حالته الطبية حينها توصل السيد صاهيداك الى ضرورة اجراء عملية التحفيز العميق للدماغ التي تعد العلاج النهائي والاخير لمرضى باركنسون.

لان المستشفيات في رومانيا غير متمكنة من هذا النوع من العمليات ، بدا السيد صاهيداك رحلة بحث عن وجهة طبية اخرى خارج بلده تتيح له اجراء عملية التحفيز العميق للدماغ بنسبة نجاح عالية جدا وباقل تكلفة ممكنة.

بعد اجراء العديد من البحوث على الانترنت وجد السيد صاهيداك ضالته في مستشفياتنا في تركيا ، عندها قام بملا استمارة حتي يتم التواصل معه وهذا ما حدث بالفعل فقد تم التواصل معه من قبل فريق المستشفى الذي سيتعالج فيه لاحقا وقد تم شرح كافة التفاصيل الخاصة بالعملية و تكاليف العلاج. و بعد تلقي الرد المفصل حول حالته من طرف المستشفى باشر السيد صاهيداك مع الفريق الصحي للمستشفى في الترتيب لرحلة العلاج في تركيا.

عند وصول السيد صاهيداك الى مطار اسطنبول الدولي وجد في استقباله من طرف فريقنا في تركيا، بعدها تم اخذه الى مكان اقامته من اجل الراحة قبل التوجه الى المستشفى للشروع في خطوات العلاج.

في اول يوم له في المستشفى ، تم اخضاع السيد صاهيداك الى عدة فحوصات واختبارات طبية للتاكد من حالته المرضية اكثر قبل تحديد موعد العملية. تم اجراء العملية لاحقا التي دامت ثلاث ساعات فقط على مرحلتين ، المرحلة الاولى كانت عبارة عن زرع اقطاب كهربائية على جلد الجمجمة عبر استخدام التخدير الموضعي اما المرحلة الثانية فقد تم فيها زرع بطارية الدماغ القابلة للشحن عن بعد تحت جلد الصدر ووصلها بالاقطاب الكهربائية و ذلك عن طريق استخدام التخدير العام.

غادر السيد صاهيداك المستشفى بعد يوم فقط من اجراء عملية التحفيز العميق للدماغ ، حيث بقي في تركيا مدة شهر واحد  من اجل العملية والمعاينات الطبية.

تشهد حالة السيد صاهيداك اليوم تحسن كبير جدا اذ استطاع المشي بكل سهولة مباشرة بعد العملية بعد ان كان شبه مقعد كما تم التحكم باعراض مرضه بنسبة 80 بالمئة وهو الان يستطيع ممارسة النشاطات اليومية بشكل عادي بعد معاناة طويلة مع المرض دامت 13 سنة.

في الاخير نتمنى للسيد جيكو صاهيداك عمر مديد و حياة مليئة بالحب و السعادة

أطلب تشخيص طبي من المستشفيات التركية مع تكلفة العلاج

ابدأ محادثة
1
عندكم استفسار؟
مرحبا أهلا وسهلا بكم
تواصل معنا واتس اب
نحن أونلاين لخدمتكم